قررت الفنانة السورية نسرين طافش أن تستمتع بإجازة موسم الصيف لعام 2024 بطريقة مختلفة، وبالتزامن مع بداية هذا الموسم المبهج غادرت لعدد من المدن والبلدان لقضاء أوقات ممتعة على شاطئ البحر، وفضلت أن تمارس العديد من الأنشطة المرتبطة بهذا الموسم كان من بينها ركوب الدراجات.
ومن الوجهات التي فضلت نسرين زيارتها خلال الفترة الماضية كانت المالديف ودبي والجونة، وحرصت على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» ببعض اللقطات من هذه الجولات.في أحدث ظهور لـ نسرين طافش ظهرت وهي ترتدي فستاناً صيفياً من اللون الأخضر وتتناول الأيس كريم خلال وجودها على البحر.
وفي إطلالة أخرى خطفت نسرين طافش الأنظار بملابس بيضاء أنيقة كشفت عن رشاقتها، وكانت تمارس قيادة الدراجة على جسر خشبي مطل على شاطئ البحر، ولم تفوِّت نسرين هذه الرحلة من دون الاستمتاع بالطبيعة الساحرة لجزر المالديف؛ فشاركت الجمهور بعدد من الصور وسط الأشجار بإطلالة صيفية مبهجة من اللون البرتقالي.
قبل رحلة المالديف غادرت نسرين طافش لمدينة دبي، وشاركت جمهورها عبر حسابها على «إنستغرام» بعدة صور بداية من رحلتها على الطائرة، وعدد من الصور للأوقات الممتعة التي قضتها في دبي.
أما خلال وجودها في الجونة؛ فكانت تستمتع بأجواء صباحية مبهجة؛ فشاركت الجمهور بصورتها، وهي تتناول وجبة فطور صحية، وفضلت أن ترتدي ملابس صيفية باللون الأخضر الزاهي مع بعض الأكسسوارات تمثلت في نضارة شمس وقبعة كبيرة.