حسب توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء و معالي وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي وبإشراف ومتابعة ميدانية من قبل الدكتور أحمد كريم عبد أيوب الموسوي مدير عام الشركة العامة لإدارة النقل الخاص لتطوير جميع المرائب في بغداد والمحافظات وإظهارها بالشكل الحضاري الذي يتلاءم مع التطور العمراني الحاصل في البلاد.
تفقد الموسوي مرآب الكاظمية الثاني بصحبة مدير القسم الهندسي المهندس أسامة جميل ومسؤول شعبة الكاظمية الأستاذ جاسم الساعدي للاطلاع على مراحل سير العمل والإسراع بإنجازه خلال المدة المحددة في جدول تقديم العمل المعدة من قبل القسم الهندسي والمؤيدة من المدير العام.
مؤكدا على ضرورة الإسراع بإكماله وفق المواصفات الهندسية المتفق عليها وإنجاز الفقرات المحددة في المشروع لتحقيق المنفعة العامة التي تعود على المواطن الكريم. مراعيا خصوصية مدينة الكاظمية المقدسة وحجم حركة الزائرين فيها مما يتطلب سرعة في الإنجاز ودقة في العمل وإكمال الأبنية الخدمية للمرآب من مجموعات صحية وغرف للإدارة والحاسبة والكهرباء إضافة الى إكمال الإنارة الداخلية للمسقفات وجميع أعمال الموقع بشكل عام.
هذا ويذكر ان الشركة العامة لإدارة النقل الخاص تعمل ليلا ونهارا على ترميم وتطوير جميع مرائبها وتجديد البنى التحتية لها خدمة للمصلحة العامة.