ترأس محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب اجتماعاً موسعاً ضم رئيس هيئة الاستثمار محمود جاسم والدكتور رياض طايس معاون المحافظ لشؤون الخدمات و الإعمار ، والمستشار الفني للمحافظ، و مدراء الدوائر الحكومية، والأقسام المعنية، وعدد من المواطنين المستفيدين، لمناقشة إعداد خطة الاستثمار و تهيئة المجالات الخاصة بعمل الشركات المستثمرة في محافظة صلاح الدين .
ووجه المحافظ بإعداد خطة متكاملة تضم الجهات ذات العلاقة من أجل وضع برنامج مفصل يشرح الجدوى الاقتصادية للمشاريع الاستثمارية يتم إعداده على أسس علمية مدروسة تراعي الفوائد المتوقعة في مختلف القطاعات.
كما ناقش الاجتماع المعوقات التي تواجه المستثمرين والمواطنين المستفيدين الذين أصابهم الضرر بسبب ضعف جودة التنفيذ والمبالغ العالية التي يتم جبايتها في بعض المجمعات السكنية، وإيجاد حلول عاجلة لهم.
وأوضح المحافظ أن توجهات الدولة خلال الفترة الحالية تضع الاهتمام بالاستثمار ضمن الأولويات التي تساهم بتهيئة المناخ المناسب لتشجيع المستثمرين بتنفيذ مشاريعهم، والتي ستوفر فرص عمل كبيرة أمام الشباب للحد من البطالة ورفع المستوى المعيشي للمواطنين، علاوة على الفوائد الاقتصادية والخدمية والاجتماعية التي يوفرها الاستثمار.