يواصل مدير عام شركة حمورابي العامة للمقاولات الإنشائية، المهندس عبد الرزاق عبد محيسن، يواصل إجراء زياراته الميدانية لمشاريع الشركة في محافظة ذي قار، ترافقه معاون المدير العام المهندسة غيداء نبيل محمود زيارة ميدانية لمشروع لإنشاء جسر شمال الناصرية/ المرحلة الأولى؛ للوقوف ميدانياً على سير العمل بالمشروع.
المدير العام اطلع على سير العمل و مراحل التقدم بالمشروع، واجتمع مع ملاكات الشركة والمتعهدين لمناقشة برنامج تقدم العمل، مشدداً على زيادة وتيرة العمل ورفع نسبة الإنجاز، وأهمية تظافر الجهود لإنجاز التزامات الشركة بالمواصفات الهندسية والفنية وبتوقيتات زمنية قياسية. وحث ملاكات الشركة العاملة بالمشروع على ضرورة العمل بوجبتين نهاية وليلية، لتقليص الجهد والوقت؛ لأهمية هذا المشروع لمحافظة ذي قار، وكونه مُدرج ضمن مشاريع البرنامج الحكومي.
الملاكات الهندسية والفنية العاملة بالمشروع جددوا التزامهم ببذل أقصى جهودهم لتنفيذ التوجيهات لرفع وتيرة العمل وتسريعها، سيما وان نسبة الإنجاز الفعلي تجاوزت المخطط، مثنياً دعمه لهم ومتابعاته وزيارته للمشروع التي أثمرت عن تذليل الكثير من المعوقات والعراقيل التي تعترض سير العمل.
يُشار الى أن الجسر، الذي تبلغ نسبة إنجازه ٣٨%، يقع على نهر الفرات, ويُعد من أهم الجسور الحيوية, وهو جزء من الطريق الحولي الذي يربط محافظة ذي قار من جهة الشمال مع الطريق المؤدي الى محافظة واسط ( طريق ناصرية-كوت), حيث يبلغٌ طول الجسر ٧٤٠م مع المقتربات(١٠٠) من كل جهة, وبواقع ٢٤ فضاء, ممرين ذهاب وإياب.