استعدادا للاستحقاقات القادمة،خاض نادي فتاة بغداد مباراة تجريبية ضد فريق تربية الرصافة الثانية في الصالات المغلقة.
وقال رئيس النادي عبدالزهرة نعيم الركابي ان المباراة شهدت ظهور لاعبات جديدات انتمن حديثا لفريق كرة القدم النسوية في النادي من أجل زجهن في المباريات الرسمية القادمة وفي مراكز عديدة. وأضاف بغض النظر عن نتيجة المباراة التي ذهبت لصالح تربية الرصافة الثانية الا ان المباراة شهدت بروز خامات جديدة من اللاعبات الواعدات اللواتي سيكون لهن دور كبير في كرة القدم النسوية سواء في نادي فتاة بغداد او تربية الرصافة الثانية .
من جانبه قال مدرب فتاة بغداد الكابتن جواد هليل ان الهدف من المباراة ليس الفوز والخسارة بل لتحرير اكبر عدد من اللاعبات للوقوف على مستواهن الحقيقي ومنهم الفرصة لتمثيل النادي في الاستحقاقات القادمة.وأضاف ان النادي سنخوض مجموعة أخرى من المباريات التجريبية للاعتماد على لاعبات النادي وخصوصا ذوات الاعمار الصغيرة لبناء قاعدة رياضية كبيرة في النادي.
من جانب آخر أكد المدرب المساعد للنادي حمود الدراجي ان النادي وخلال استعداداته لدوري الساحات المكشوفة سيكثف من المباريات التجريبية لغرض اختيار القائمة الرئيسية التي ستمثل الفريق مستقبلا سواء في مرة الصالات او الساحات المكشوفة.
الجدير بالذكر أن فريق خماسي القدم في تربية الرصافة الثانية حاز على لقب بطولة تربيات العراق لمرحلة الإعدادي العام الفائت ويستعد حاليا لبطولة تربيات العراق المتوسطة والتي ستنطلق في الثاني عشر من هذا الشهر بمشاركة فرق التربيات في بغداد والمحافظات والتي تستضيفها تربية الرصافة الاولى.
ويشرف على تدريب خماسي تربية الرصافة الثانية الست اسيل غسان شلاش كمدربة للفريق والاستاذ محمد خضير إداريا للفريق.