واصل اللاعب العراقي الشاب علي الحمادي، التألق رفقة فريقه إيبسويتش تاون، الذي ينشط في دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب).
المهاجم صاحب الـ 22 عاماً حلّ بديلاً خلال مباراة فريقه أمام نظيره شيفيلد ليُسجل هدفين خلال 18 دقيقة شارك فيها في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بسداسية نظيفة.
ولم يُشارك الحمادي أساسيًا مع فريقه حتى الآن في بطولة تشامبيونشيب ولكنه لعب 9 مباريات وجلس في واحدة على مقاعد البدلاء دون أن يلمس العشب.وسجل اللاعب العراقي خلال مشاركته مع إيبسويتش تاون ببطولة تشامبيونشيب 4 أهداف وصنع آخر.المهاجم العراقي الدولي انضم لصفوف نادي إيبسويتش تاون خلال الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف ويمبلدون الإنجليزي.
وإجمالاً شارك اللاعب العراقي خلال الموسم الجاري 2023/2024 في 38 مباراة بمختلف البطولات؛ إذ سجل 21 هدفًا وصنع 8 أهداف خلال 2389 دقيقة لعب.
ويحتل فريق إيبسويتش تاون المركز الثاني بجدول ترتيب تشامبيونشيب برصيد 81 نقطة بفارق نقطة عن ليستر سيتي المتصدر المتبقي له مباراة.
اللاعب الذي انضم لصفوف المنتخب العراقي الأول في نوفمبر/تشرين الثاني 2021 شارك في مباراة مع منتخب العراق أساسياً ببطولة كأس آسيا 2023 أمام فيتنام ولكنه لم يُسجل أو يصنع فيما جلس في مباراتين على مقاعد البدلاء.