حاول البرازيلي رافينيا، نجم برشلونة، العودة لتدريبات الفريق الكتالوني، امس الأربعاء، بعد مشاركته في مونديال قطر، لكنه واجه عدة مشاكل أثناء رحلة العودة، بحسب تقرير صحفي إسباني.
وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فقد عاد رافينيا من البرازيل إلى برشلونة، بعد ترانزيت في لشبونة، حيث عانى من تأخير لمدة 3 ساعات كان عليه أن يقضيها على متن الطائرة.
واستنكر المهاجم الموقف، عبر حسابه على «إنستجرام»، حيث انتقد شركة الطيران، لعدم تقديمهم أي طعام وإبقائهم داخل الطائرة لفترة طويلة.
وكتب رافينيا مستنكرًا: «أود أن أشكر شركة الطيران على تركنا على متن الطائرة لأكثر من ساعة، والآن يخبروننا أننا سنجلس على متن الطائرة لمدة ساعة أخرى دون أن نتمكن من الخروج، لذا فقد مرت ساعتان على وجودنا في طائرة متوقفة».
وأضاف: «كثير من الناس لم يتمكنوا من تناول الغداء، أنا أحد هؤلاء الأشخاص، وقالوا إنهم لن يقدموا لنا الغداء أو أي شيء، يا له من افتقار جميل للاحترام».
وتابع: «بالإضافة إلى تأخير الرحلة لمدة 3 ساعات (الجلوس داخل الطائرة)، لقد فقدت حقيبتين».
ووصل رافينيا بالفعل إلى برشلونة، وسينضم اليوم الخميس إلى تدريبات الفريق، تحت قيادة تشافي هيرنانديز، استعدادًا للقاء الديربي ضد إسبانيول، يوم 31 ديسمبر/ كانون الأول في كامب نو.