بغداد / عمار العبودي
أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، ورئيس تحالف الاساس العراقي السيد محسن المندلاوي ، على ضرورة الاهتمام بتطوير الواقع الخدمي لمحافظة الديوانية ، والتركيز على تحسين الأوضاع العامة للمحافظة وتقديم أفضل الخدمات لمواطنيها الكرام .
وشدد المندلاوي في لقائه مع مرشحي محافظة الديوانية في الانتخابات المحلية، برئاسة السيد النائب (محمد نوري) ، على إن عمل مجالس المحافظات بالأساس هو مراقبة عمل السلطة المحلية والإشراف على وضع الخطط الخدمية ومراقبة حسن الأداء للجهاز التنفيذي في رسم المشاريع وتنفيذ الخطط التنموية.
وعبر السيد المندلاوي عن ثقته الكبيرة بالمرشحين ، بأن يشهد أهالي الديوانية ، مرحلة جديدة في تقديم الخدمات العامة والتركيز على إحداث نقلة نوعية في جميع الأقضية والنواحي التابعة للمحافظة .
و تطرق اللقاء إلى مناقشة الواقع الراهن للديوانية ، والوضع السياسي والاجتماعي وتأشير نقاط الخلل التي تكرست في المراحل السابقة ، وتعهد المرشحون الجدد بالالتزام الكامل في بالبرنامج الانتخابي المقدم من تحالف الأساس العراقي والذي يكرس الخدمات كأولوية للعمل في المجالس المحلية.
ويعتبر تحالف الأساس العراقي هو التحالف الأكبر المشارك في الانتخابات المحلية المقبلة والذي يمتلك مرشحين من جميع المحافظات العراقية .