تستمر دائرة الطرق والجسور، وعلى مدار الساعة تنفيذ مشروع إنشاء مجسرات تقاطع دورة_سيدية وهو أحد مشاريع الحزمة الأولى لفك الاختناقات المرورية بجانب الكرخ في العاصمة بغداد.
يعد من التقاطعات المهمة كونه يقع على طريق (بغداد -حلة) وسيسهم إنجازه بشكل كبير في فك الاختناقات المرورية على الطريق وتسهيل الدخول الى منطقة الدورة اذ يتضمن إنشاء مجسرين بمستويين، المستوى الأول للسير القادم من شارع المصافي باتجاه (طريق بغداد–حلة) والمستوى الثاني للسير القادم باتجاه شارع المصافي. طول المجسر الأول مع المقتربات يبلغ 750م وطول المجسر الثاني يبلغ 550 م بواقع 19 فضاء للمجسر الأول و11 فضاء للمجسر الثاني ، فيما يبلغ عدد الركائز الكلي للمجسرين 184 ركيزة بقطر 1.5م وعمق 22.5م.
يشهد المشروع وتائر عمل متسارعة تزامنا مع إنجاز 172 ركيزة من أصل 207 ركيزة للمجسرين وصب 21 قبعة ركيزة من أصل 33 و13 عمود من أصل 29، فيما تستمر أعمال المشروع بفقراته كافة مع وضع الحلول المناسبة لمعوقات وتعارضات المشروع بالتنسيق مع الجهات الخدمية ذات العلاقة لتسهيل رفع التعارضات أثناء تنفيذ أعمال المشروع، عبر تجاوز الروتين وتكثيف الجهود لإنجازه وفق التوقيتات الزمنية المحددة.