احتفلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بعيد ميلادها داخل طائرتها الخاصة ونشرت مجموعة من الصور لها وهي تحتفل وسط كعكة عيد الميلاد التي تحمل صورتها وسائد تحمل صورها أيضاً.
ونشرت حليمة بولند الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات من داخل طائرتها الخاصة وهي ترتدي فستاناً ضيقاً باللون الأزرق ووضعت أمامها باقة كبيرة من الزهور باللون الأزرق أيضاً ، وأحاطت نفسها بمجموعة من الأشياء تحمل صورتها.

وعبر فيديو أخر ظهرت حليمة بولند وهي تحتفل بإطفاء الشموع في كعكة عيد الميلاد لكنها تخلت عن الشموع، ووضعت بدلاً منها زهرة باللون الأزرق أيضاً، وغنت لنفسها الأغنية.
وأوضحت حليمة بولند أنها تريد الاحتفال بعيد ميلادها للمرة الثانية من أجل أن تتمكن من وضع شمعة في كعكة عيد الميلاد لأنها لم تتمكن من ذلك لمنعها في الطائرة خوفاً من الحرائق، قائلة: «أبي عيد ميلاد ثاني، علشان ماكو شمعة اطفيها، لأن ممنوع الشموع بالطيارة خوفاً من الحرائق أعوذ بالله».
وتسببت طريقة احتفال حليمة بولند في انتقادات بعض المتابعين لها بعد أن تحدثت عن عمرها بشكل غير صحيح وقالت عبر حسابها على تطبيق سناب شات: «باقي يوم واحد على عيد ميلادي الـ24»، ولكن تعليقات الجمهور كذبت ذلك الرقم حيث أوضحوا أن محركات البحث وموقع ويكيبديا يوضح أن عمرها 42 عاماً وليس 24 كما قالت.