عقد في مقر شركة آشور العامة للمقاولات الإنشائية إحدى تشكيلات وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة الجلسة الخامسة لعام 2023 لمجلس إدارة الشركة برئاسة المدير العام المهندس سيف سامي العسافي وبحضور أعضاء المجلس ..
ورحب رئيس مجلس الإدارة بالسادة الأعضاء وخص بالذكر المدير عام الدائرة القانونية في الوزارة الأستاذ صبار علي محمد الساعدي .
وأكد رئيس المجلس بأن هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق أعضاء مجلس الإدارة من أجل النهوض بواقع الشركة عن طريق دعم مشاريعها واستثمار وتعظيم مواردها من الأراضي والأملاك والسعي لإيجارها بحسب قانون بيع وإيجار أموال الدولة . كما أشار المدير العام على عدد المشاريع التي تم إنجازها من قبل شركة أشور وخلال هذه الفترة القليلة وبالأوقات المحددة وبالمواصفات المطلوبة كما أكد العسافي على ضرورة البحث على فرص عمل جديدة واستراتيجية وخاصة بعد إقرار الموازنة . حيث وجه العسافي ، بالحصول على فرص عمل نوعية وليس كمية ، وذات أهمية استراتيجية عالية ترفع من سمعة الشركة بشكل خاص ومن سمعة الوزارة بشكل عام لما تمتلكه شركتنا من موارد مادية ومعنوية كبيرة وخبرات هندسية وفنية متميزة .
كذلك نوقش خلال الجلسة الوضع المالي و القانوني للشركة والدعاوى القضائية بالإضافة الى وضع الآليات والمعامل الإنتاجية وصيانتها وديمومتها من اجل الوصول إلى أعلى مراتب الجهوزية في رفد كافة المشاريع . كما شهدت الجلسة حضور بعض مدراء الأقسام من أجل مناقشة الأمور المهمة التي تخص عمل الشركة وطرحها للمناقشة أمام جميع الأعضاء من أجل اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة بما يخدم مسيرتها في مجال البناء والإعمار . وفي ختام الاجتماع أثنى رئيس مجلس الإدارة المهندس سيف سامي العسافي على الجهود التي تبذلها كوادر الشركة الهندسية والفنية ودعا الى المزيد من العطاء والجهد من أجل خدمة عراقنا الحبيب ..