ترأس وكيل وزارة النقل للشؤون الإدارية الأستاذ حازم راضي الحفاضي اجتماعاً موسعاً مع مدير عام إدارة المطارات والملاحة الجوية الأستاذ عباس البيضاني وبحضور المدراء التنفيذيين لشركات التكسي العاملة في مطار بغداد الدولي لوضع آلية مناسبة لعمل شركات التكسي والقضاء على الفوضى .
وقال الوكيل الإداري : ان الاجتماع جاء بناءً على توجيهات معالي وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي التي نصت على ضرورة تنظيم عمل شركات التكسي الناقلة للمسافرين داخل مطار بغداد الدولي والبالغ عددها أربع شركات ،وذلك لتقدم خدمة نقل تليق بمستوى المواطن والمسافرين.
وأضاف الحفاظي : استمعنا خلال الاجتماع الى جملة من المشاكل والمعوقات التي تم طرحُها من قبل مدير عام الشركة والمدراء التنفيذيين لشركات التكسي ومن ضمنها شركة المسافرين والوفود ، وعملنا على تشخيص المعوقات و وضع الحلول اللازمة لمعالجتها وبالسرعة الممكنة . وتابع : تم التوصل الى آلية محددة والخروج بعدد من التوصيات سيتم اعتمادها وتنفيذها خلال الأيام القادمة .
هذا ويواصل مدير عام المطارات الأستاذ عباس البيضاني جولاته التفقدية في صالات وأروقة المطار لمراقبة سير العمل وتذليل الإجراءات أمام حركة المسافرين والوقوف على أعمال صيانة وتأهيل المطار .