زار مستشار رئيس مجلس الوزراء هاشم الكرعاوي ووكيل وزارة التجارة للشؤون الإدارية ستار الجابري سايلو الدورة في بغداد لمتابعة إجراءات حملة تسويق الحنطة المحلية موسم الخير والبركة التي انطلقت يوم الأحد .
وأكد الوكيل الجابري ان الزيارة الإشرافية للسايلو شملت لقاء إدارة السايلو وفاحصي المختبر والملاكات العاملة في السايلو جرى خلاله التوجيه باستنفار الجهود والعمل على مدى 24 ساعة لاستلام وفحص الكميات المتوقع تسويقها تلافيا لأي زخم قد يحدث ، وتوفير كل الفرض لإنجاح الموسم الذي يعد الأهم والأنجح في تاريخ العراق على مدى السنوات الأخيرة وذلك بعد موسم ماضي حقق فيه اكتفاءا ذاتيا للبلد .
من جانبه أكد المستشار الكرعاوي على دعم واهتمام السيد رئيس الوزراء الذي يوليه لموسم تسويق الحنطة المحلية ، وأشار بأن هناك مقترحات قدمت لدولة الرئيس بضرورة دعم وزارة التجارة بملاكات متخصصة في مجال الفحص المختبري خدمة للعملية التسويقية لتبسيط الإجراءات أمام الفلاحين .
وعلى ذات السياق أشار الجابري ان الوزارة هيأت جميع ملاكاتها في تقديم كل الخدمات والتسهيلات للفلاحين والمسوقين واستلام مستحقاتهم المالية بعد تسليم محصولهم مباشرة.
هذا وشارك في الزيارة التفقدية معاون مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية .