تفقد مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة خالد إسماعيل النداوي المشرف على حملة تسويق الحنطة في ديالى، مراكز التسويق في الصوامع والمجمعات الخزنية بالمحافظة للإشراف على سير عملية التسويق واليات الفحص الحنطة.
وقال المدير العام ان الجولة التفقدية شملت المراكز التسويقية في سايلو بعقوبة والمجمعات الخزنية في الصومعة، حيث اطلع خلالها على آلية التسويق والاستلام والفحص والكميات المسوقة منذ انطلاق الحملة مطلع الشهر الحالي حتى وقت الزيارة.
وأوضح النداوي حرص وزارة التجارة على توفير المفردات الغذائية والطحين بالمواصفات القياسية والنوعية الجيدة.
لافتا الى نجاح تجارب الخبازة التي أشرفت عليها لجنة مشتركة من شركتي الحبوب ودائرة الرقابة التجارية للحبوب المسوقة في الموسم الحالي ،
واطلع النداوي خلال الزيارة على آلية التسويق، والمقترحات المقدمة في استيعاب الكميات المسوقة، داعيا الى التعامل مع المواطن بشفافية وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لهم وتوضيح آليات تجهيز المطاحن بخلطات الحبوب ،
مبينا» ان الكميات المسوقة من الحنطة في جميع المواقع التسويقية لمحافظة ديالى تبشر بخير، ووجهنا الملاكات المكلفة بالإشراف على الحملة باستيعاب وتنظيم عملية استلام كميات الحنطة الواردة الى المراكز التسويقية .
وأشاد النداوي بجهود العاملين والمشرفين على حملة تسويق ديالى سواءا في سايلو الحبوب أو المواقع الخزنية الأخرى في بعقوبة وبلدروز .